رسالة الى حبيبتي البعيدة


رسالة الى حبيبتي البعيدة

وليتوقف الزمن وتنطوي المسافات وتُزال الحواجز عندما تُقدم اجمل رسالة الى حبيبتي البعيدة لتهمس في قلبها أعذب حب و احلى غرام واروع وصال يُمكنهُ تجسيد حُبك الى الابد، لكل شخص يبعد عن نصف قلبه رسالة الى حبيبتي البعيدة ممزوجة بكُل ما يلامسُ قلبها منإحساس الشوق والحنين الى نظرات عينيها، وجمالها الذي أرهق البُعدُ قلبك، تميز امامها بما يزيدُها تمسكاً بك وتعلُقا بحُبك عند اختياركرساله حب لحبيبتي البعيده .


رسالة الى حبيبتي البعيدة

بين يديك انواع من الرسائل المُتبادلة بين العشاق التي خصصناها لأجل من تشتاقُ اليها ويحنُّ قلبُك لوصالها، فاختر رسالة الى حبيبتيالبعيدة ولامس اوتار قلبها بشوق وحب لا مثيل لهُ اطلاقاً وبشكل يزيدُك تألُقاً ورُقياً.


حبيبتي قد لا نتواجه أياما كثيرة وفصلتنا المسافات البعيدة وكل واحد منا له حياته ولكن أنا أشعر بأنفاسك حولي ووجودك في حياتي الذي ملئ وغطى ذلك الفراغ الذي عشته لسنوات طويلة بدونك أنا في البعد أتخيلك تملئين المكان جمالا وبهجة أحببت صمتك وعشقت أنفالاتك عشقت غيرتك وأنت في البعد عشقت كل شيء فيك حبيبتي.

كم أشتاق الى الكلام معك وسماع صوتك والنظر الى صورك والتأمل في جمالك والى حكاياتك والى مشاكلك التي أستمع أليها أتمنى أن أحتويك وأتحمل عنك كل ماتثقلينه من هم وحزن وحرمان مشتاق الى هاتفك ونبرات صوتك مشتاق الى كل شيء فيك صورتك لا تفارقني مرسوخة في مخيلتي أشتاق لك حتى وأنت معي أشتياقي لك اشتياق هائم مجنون الهوى وكيف وأنت الحب والحياه لي انت في بلاد بعيدة غريبة عني ولكن تسكنين القلب.

الى حبيبتي البعيدة والأنيقة كل مافي الأمر أني أحبك حب لا أحتمله حب فوق طاقتي الجسدية والروحية حب يمزقني وينبعث من كل خلايا جسدي كالنور يشرق في وجهي وعيني وصوتي وأبتسامتي حب يضعني في صندوق أبيض صغير مرسوم عليه وردة حمراء ومختوم على قفله ممتلكاتي الخاصة.

سأبقى احبك بصمت مجهول ستبقى عيناي تلمع بمجرد رؤية وجهك في ذاكرتي سأبقى احبك حتى تذبل الورود وتجف جميع اوراق الاشجار في الدنيا سأبقى احبك حتى ان يتوقف المطر عن الهطول وتتصحر البحار عذرا حبيبتي ولكن سأبقى احبك حتى تعلن ساعة وفاتي احبك.

إلى حبيبتي البعيده التي أبدو امامها غير منتبه وغير مبالي لما يحدث معها افتقدك جدا.

رسالة شوق الى حبيبتي الغالية

يمكن ايضاً للحبيب والمُتزوج وللخطيب ايضاً ان يُبادلوا أنصاف قلوبهم إذا كان البُعدُ عائقاً بينهم رسالة الى حبيبتي البعيدة المناسبةلإشعال قلبها بروايات الحب والحكايات التي تقويّ العلاقة وتوثقها للابد.


رسالة الى حبيبتي البعيدة 1


حبيبتي أناديك أيتها القريبة البعيدة أيها المغتربة عن واقعي المستوطنة لخيالي بأي الحروف أصف مدى إشتياقي لك مدى جنوني بك بأي عين أريك العشق الذي يسكنني و الحب الذي يملئني.

عدت كما كنت عدت كما يعرفني أصدقائي وأسرتي عدت كما تعرفني حبيبتي البعيدة عدت كما أعرفني أنا واخري عدت لحالتي الطبيعية عدت وحيدا.

الحب والوجع وأنت وأنا أرافع في الغرام بأنشودة تكبر كل يوم وما حلمت حبيبتي البعيدة كأنها تشتتني على حب لم أشعر به بعد وتسقط من حولي مثل الجنائز.

حبيبتى رغم علمى انكى بعيدة عنى لكنى اشعر بكى حولى وخيالك يسكننى يرافقنى أشعر بأنفاسك تحتوينى وبكلماتك وهمساتك تخطفنى تسحرنى وهمساتك تقشعر جسدى لا اعلم ما المعجزة التى وضعتيها بى كى تخطفى النوم من العيون وكى اعشقكى بكل هذا الجنون.

أصبحت لا أريد فرحة و هي بعيدة عني صرت أبتعد عن أحلي ما في حياتي و صرت لا أقترب من الأشياء المبهجة طالما حبيبتي بعيدة عني لا أريد أن أفرح و حبيبتي بعيدة عني أستغفر الله أعوذ بالله من اليأس رحمتك بقلبي يا رحمن يا رحيم اللهم لقاء يعيد الحياة لحياتي.

اشتقت اليكى حبيبتى بعيده عني واقرب إلي من أنفاسي تسكنني حيث لا يراك احد أتسلل إليك في اخر المساء وتكون لي وحدي كثيرا ممن حولي يتلصصون ويتبعون اثارك في إبتساماتي علهم يصلونك أو يلمحوك ولكن دون جدوى.

اهداء لحبيبتي البعيدة

وقد تشعُر بالشوق والحنين الى من تركت في اعماقك حُباً لا ينطفيء ولاتجدُ مالذي يُمكنهُ إطفاء نار الاشتياق، فبين يديك الكثير من رسالة الى حبيبتي البعيدة التي خصصناها لكل من يُحب قضاء وقتاً مُمتعاً مع شريكة حياتة.


حبيبتي البعيدة القريبة أنتي نزهة حياتي التي لا تدري إنها أخر حدائق النساء في قلبي وعقلي وإنك حلمي الوردي الذي تمنيته أنا خلقت لأعيش حياة واحدة لونها أنتي حياة واحدة إسمها أنتي وما يحزنني يا حبيبتي إنني لا استطيع أن أتواصل معك إلا عبر قلمي الوحيد.

إلى حبيبتي البعيده إني أحبك أكثر من ذي قبل لا أعلم كيف لهذا الأمر أن يحدث في ظل غضبي مني وفي ظل حزني المتراكم على دقائق يومي النحيله.

الى حبيبتي البعيدة إن يسألوني كيف كانت قصتي أو يسألوني أين أنوي قبلتي سأجيبهم بشجاعة وأقولها

في أي أرض باتجاه حبيبتي.

لو قولت امشى توحشنى قبل ما تمشى خطوة بعيدة عنى تضحك فى وشى بمسح دموعى وبنسى ليه قللت منى وبقول مفيش فى الحب عيب انا عشت عمرى برضيك وباجى كتير انا على حساب كرامتى كان كل همى ان انت تغلط واسمعك بتقول حبيبتى وعشان رضاك خسرت ناس.

ما أحلي منك حبيبتي في هذه الدنيا أجمل لحظات العمر وإنتي بالقرب مني لا أشعر بالحياة وأنتي بعيدة عني أشعر بالوحدة وسط العالم إنتي الحياة والسعادة والأمل عندما أقترب منك وحشتيني ياحبيبتي عمري الله يحفظك ويرجعك ليا بخير وحشتيني يا أجمل ملاك على وجه الأرض والسماء.

إلى حبيبتي البعيده عن ناظري جدا والقريبة مثل الوريد بقلبي وفي داخلي إحبك جدا.

حبيبتي البعيده يا كوكب الارض يا لون السماء يا لذت الجوع يا ترف المتعه يا متعبه يابيساني أين انتي.


كذلك يُعتبر التغزل والبوح بمشاعر الحب من الاشياء التي تأسرُ القلوب ولا سيما إذا كانت المسافات حاجزاً بينهم، فلتكُن رسالة الى حبيبتيالبعيدة مايطويّ كل مسافات وأزمنة بينكما وتشقُّ طريقها الى القلب مُباشرتاً.


رسالة الى حبيبتي البعيدة 2


لا تحزن يا طابع البريد حين أبللك بلساني وألصقك على ظرف مسافر إلى بلاد حبيبتي البعيدة فأنا أيضا مثلك تلعقني الوحدة بلسانها ثم تلصقني في الفراغ.

الى حبيبتي البعيده دعيني اشاركك رغيف حزنك كما أشاركك حلوى فرحكرغم بعد المسافات قلبي ساكن بروحك ويعيش بنفس حزنك. تمنيت حضنك لاخفف عنك الحزن وامسح الدمعه من وجنتيك.

حبيبتي البعيده البعدا مؤلم للغايه أحبك حب مريب تعيس يجعلني أفكر بك طيلة إيامي وأوقاتي أتشعرين بي.

حبيبتي البعيده مني توقعت انني اقوى من ان يبكيني الشوق.

اردت حبيبتي بعيدة عني لأكتب لها لأكتب عنها لاتذكرها لأشتاق لها و لأرغبها هذه الامور نادر ما تكون قيمة اذا كان المعشوق معك.

إلي حبيبتي البعيده ياليت بيننا مترين تمشي متر وامشي متر ونلتقي وينتهي البعد.

حبيبتي البعيده لا أعلم ما هي تفاصيل يومك اشتقت لك ولأحاديثك واشتقت لصوتك استودعت ربي روحك التي أحببتها ليحفظك بحفظه.


عبارات حب لحبيبتي البعيدة

اجمل رسالة الى حبيبتي البعيدة بشكل فظيع يأسر قلبها وتجعلها تشتاق لك غصباً عنها، ابعث رسالة لحبيبتي البعيدة وأبهرها بحلاوة حبكوشوقك لها لتشعل قلبها تجاهك بالحب.


رسالة الى حبيبتي البعيدة 3


إلى حبيبتي البعيدة أنا اسف لكل الطرقات التي لم نمشي فيها معا ولكل الأشياء التي كان بالإمكان أن نقوم بها سويا اسف لأن جغرافيا الأرض تجعلني أعتذر لك من مكاني هذا اسف فقط لأن المسافات تنقص كل شيء وتقتله اسف جدا لعدم اجتماعنا في صورة أو حتى أمنية فلتنهدم هذه المسافات.

لحبيبتي البعيدة عني جدا عن أنظاري ولكنها تسكن القلب والروح والعقل أخاف جدا في بعدك أشعر وكأني وحيد كطفل في سنواته الأولى فقد أمه ولا يعلم ماذا يفعل وكيف يعيش حبك يا حبيبتي علمني التطرف في أحاسيسي فكنت معك وبين يديك أطير.

حبيبتي أتعلمين أن عيناك ترافقني أينما ذهبت وأينما كنت اشعر بأنك تلازميني كالروح التي بداخلي تتلاعبين كالملاك بداخلي ألم يلامسك قلبي المتلهف لك ألم تشعري بخطواتي المبعثرة لحبك ألم ترين ذلك الحب ألذي بين عيناي البعيدة عن عيناك حبيبتي سترين قلبي يحبك دوما.

حبيبتي تمنيتك حلم لا يرحل تمنيتك حب لا ينضب تمنيتك نبض لا يستكين تمنيتك روحا لا تمل تمنيتك ان تكون عالمي الذي لا يرحل عني تمنيتك شعور جميل واحساس صادق كبير لا يفارقني تمنيتك ان تكون كل حياتي لا فقط حبيبتي ما اصعب الاماني البعيده وانت اول امنياتي المستحيله.

إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد. هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة, ومن هنا وجب على المصمم أن يضع نصوصا مؤقتة على التصميم ليظهر للعميلً