كلام اعتذار لحبيبتي


كلام اعتذار لحبيبتي

عبّر عن اسفك وندمك على أي شيء، يُمكن للزوج مشاركتها على شكل رسائل اعتذار لزوجتي ويُمكن للعشيق ارسالها على شكل مسجات اعتذار لحبيبتي الجميلة والحنونة، كلمات قوية في التعبير وقوية في الرومانسية من اُختيرت من اجمل اعتذار لحبيبتي كُتب او قيل.


عذرا حبيبتي والقلم منك يعتذر لأنه عاجز عن وصفك أيها البدرالشعر يا ملاكي خلق لأجل عينيك لزهر خديك وحمرة شفتيك يا حبي وعشقي.

عذراً يا حبيبتي ربما لن أنساكِ ولكن سأمهل قلبي بعض الوقت ليندمل جراحه وليستعيد نشاطه من جديد حتى يقوى على محاولة ثانيه.

عذراً حبيبتي ربما لن أنساك ولكن سأمهل قلبي بعض الوقت ليندمل جراحه وليستعيد نشاطه من جديد حتى يقوى على محاولة نسيانك.

حبيبتي اصمدي معي في مواجهة الأتي كما كنت لي دوما فاليك أيها الحبيب الخيار اما أن تبقيني في جنة قلبك أو ترمي بي الى بؤسي وشقائي.

حبيبة قلبي سامسح بيدي دمعتك وارسم دموع اعتذاري أحزان.

كيف نمت أنا وحبيبتي ولهانه كيف عشت ليله وهو تعبان حبيبي اعتذر منك.

امسكت بيدي الصغيره وانتشلتني من بحر الضياع أشعلت الشموع في دربي واضئت ظلام ليلي انست وحدتي وكسرت صمتي ارتشفت معك طعم السعادة فارجوا منك ان تسامحيني.

أعتذر منك حبيبتي أني أذيتك بحبّي نزلت دمعة عيونك أعترفلك قاسي قلبي.

ماذا تفعل عندما ترى الانسان الذي يمسح دمعك هو الذي يبكيك.

قد يبيع الإنسان شيئاً قد شراه ولكن لايبيع قلبا قد هواه اعتذر منك حبيبتي.

حبيبتي وغاليتي أصدق الحزن أبتسامة فى عيون دامعه.

وَ حبيبتي يعزف على أوجاعي وتر كله حزن، كله عنا وَ يقول لي سامحني أعتذر ياكل عذاباتي انته ذبحت الحب فيني.


كلام اعتذار للحبيبة

حبيبة قلبي مقدرش اخالف كلمه انا وعدت انى ابعد ومهما كلفنى وعدى هقدر ادوس على قلبي انسيني اول متشوفيني وسيبيني للايام تداويني.


كنت عآشق لك وأصبحت مجنون بك وآليوم أنآ مدمن على حبك وسأبقى آلعآشق آلمجنون آلمدمن آلذي يحبك عذرآً يآ نساء آلعآلم هي حبيبتي.

إمرأه لا تصفها الأحاديث عذرا يا نساء العالم لن تشبهوا حتّي ظلّه عذرا يا نساء العالم صك الملكية بإسمها إنها زوجتي.

عذراً يا بنات الارض والله إن لذة الحياه في مشاهدة عينيها الجميلتين سحقاً حبيبتي جداً فاتنه.

يا حبيبتي إلتمس لي سبعين عذرا واذكرنى في دعائك حينما لا تراني بالحال الذي إعتدتني عليه.

عذراً يا حبيبتي لا تحزني فأنتي ألامل الجديد لي.

إن الغرام دروسهُ لاتننهي قد كنت درساً للغرام نهاني عذراً حبيبتي يا حبيبي سابقاً إني رأيتك طامعاً لِ هواني.

عذرا حبيبتي فقد حان موعد معشوقتي سأدخل محرابها فلها طقوس مقدسة أنها عيناكي يا فاتنتي بصمتها تحتويني.

استمحيك عذرا يا حبيبتي انا اليوم لن اقول لك احبك فلا القول يزيد في عشقي ولا الصمت ينقص من حنيني.

كدتُ أنسى قد مر الوقت سريعا ولم أنتبه لأبجديتي التي لم توقظني عند فلول الغسق من عينيك عذرا يا حبيبتي.

عذرا لاتسألني يا حبيبتي من أكون فانا بكل كياني أعشقك بجنون.

عذرآ يا من كنتي حبيبتي وجعي منكي لم تمحيه الايام.

اعتذر حبيبتي لو قسيت عليك و او غلط عليك و جرحتك اسفه على كل شيئ بدر منى و لو كلمة اسفه توفي لك جان كل دقيقه قلتها لك بس صدقني اني احبك.

إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد. هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة, ومن هنا وجب على المصمم أن يضع نصوصا مؤقتة على التصميم ليظهر للعميلً