كلمات جريئة لحبيبتي


كلمات جريئة لحبيبتي

أن كنت تبحث عن أجمل كلمات جريئة لحبيبتي وتريد أن تصارحها وتفتح لها باب الإعتراف فقد جمعنا لك من أروع الكلمات الجريئة التي يمكنك تقديمها لمن تحب وتجلعه يزداد حبا فيك.


أشعر أن لي قلبين حين نضحك معاً، وإني مغرم بحنايا مبسمك ومحجر عينك وجميع تفاصيل ملامحك، صدقيني إن روحي تحلق حين تبتسمين، ولا يستطيع أحد تشتيت نظري عنك، أحب أن أتأملك، إنني أغرق بك ولا أريد النجاة.

حبيبتي وشلون اصبحك بالخير، وانتي صباح الخير والخير كله، صبح الندى والعشب والغصن والطير، وصبح الغيوم اللي علينا مطله، انتي صباحات السعد والتباشير، على وجيه بالرضا مسفهله، مدري صباح الخير والا مساء الخير، بس المهم أن وجهك الخير كله.

حبيبتي أتعلمي من انتي عندي أنت كمملكة من العشق والغرام تغمرني بأجمل المشاعر كل يوم أنت حياة أريدها بقوة لمدى ولهي عليك أنت صفحة في تأريخ الحب سطرتها بكل إحساس عذب ورقيق أنت قمري الذي ينير دروب عمري بحنانه وطيبته أنت قلبي الذي بعشقك ينبض حباً ليلة بعد ليلة.

عندما تسأليني، لماذا أعشقك فكأنك تسأليني لماذا في السماء قمر ونجوم ولماذا يحب الليل الهدوء والسكون ولماذا تشرق الشمس، وتنشر ضيائها على أنحاء الكون كأنك تسأليني من أنا ومن أكون فأنا ظلك، أنا قلبك، أنا روحك، أنا هو أنتي.

سأتخيلك كيف اشاء أرجوك حبيبتي دعيني أطلق العنان لخيالي فيك فلا اريد ان يشاركني أحد ولا اريد ان يمنعني أحد دعيني أعشقك بجنون ربما أشفى من عشقك بخيالك فدعيني أحبك واعشقك نعم انتي بعيده عني حقيقة ولكنكي بقربي حلماً وخيال في كل لحظه وكل حين.

كلام لحبيبتي اخر الليل

الحب قاتل ولا يمكن السيطرة عليه في أغلب الاحيان، فإن كنت تحب ولك حبيبة وتريد تقديم كلمات جريئة لحبيبتي وتبحث عن هذه الكلمات الجميلة فقد وضعنها بين يديك.


كلمات لحبيبتي قبل النوم


أحببتك منذ البداية وسأحبك حتي النهاية لن أتنازل أبدا ليتك تستطيع أن تري الطريقة التي أنظر بها إليك ليتك تستطيع أن تري كيف تبدين بداخلي سأحبك دائماً حتى وإن كنتي أكثر من يحزنني أكثر من يبتعد عني أكثر من لايكترث لوجودي ولقلبي ولي ربما فشلت في كل شي لكني أحببتك جداً.

قولوا لها إنها فراشتي، وأني أحبها وكأنها أول شخص أحببته عندما أكون بقربها أشعر إنني احلق فوق الغيوم وعندما تقول لي أحبك لا أتمالك نفسي.

حبيبتي أم أنني أعشق أن تكوني حبيبتي هذا سؤالي وجاوبيني لكي أصدق كل شي أصبحت أجهل من تكوني ومن أكون ومن أنا وهناك أكثر من بركان يثور بقلبي وكل مكان الحب أصبح كالادمان وأنا مغرم واحبك لكني إنسان وقد مات بحبك.

إنني يا حبيبتي مغرم في قربك وهل حضورك الا أمن وسلام.

حبيبتي سأعترف لهم اليوم بأنني أحبك ثم أعشقك ثم أنني مغرم بكك ثم أنه ليس ذنبي أنني أدمنتكك، نعم سأعترف بإنكك ملاكي وحلمي ومستقبلي وفي حاضري مازلتي نعم أعترف بحكم أنكك تؤمي.

 أرأيت تلك السماء الزرقاء بجمالها، بصفائها، بحجمها انا أحبك.

من قال أننى أحبك أنا فقط أخشى الحياة دونك و أكره الوطن بلا عينيك و أفتش في كل الأشياء عنك وأغار من الهوى الذي تدخله لرئتيك أنا لا انتمى ل نفسي أني أنتمي إليك سأهمس صباحا احبك وسأهمس مساء اعشقك حبيبتى فأنا حقا مغرم بك.


ايضا هنا مجموعة جديدة من أفضل الــ كلمات جريئة لحبيبتي التي تجعلها تتعلق بك بشكل أكبر وتجعلها تبادلك الاعتراف و كلمات جريئة لحبيبتي نابعة من المشاعر القلبية.


كلمات جريئة لحبيبتي 1


حبيبتي احبك رغم أني أعيش في مدينة كانت تسمى مدينة الياسمين اعشقك رغم أني أموت من قلة الحنين مغرم بك رغم البعد هل يأتي الحب في زمن الحرب.

مغرم بك يا حبيبتي حد الترف، دمت لقلبي حتى نشيب سوياً.

أحبك من حيث نبضي إلى ما وراء اللانهايه أحب حديثك البريئ وأعشق نظراتك الملفته.

أيتها الاستثنائية في كل شيء يا كوكباً يدور في فلك نبضي فقبلك كنت على شفا حافة اليأس جعلتي بين جوانحي قلبا ينبض لكي وروحاً عشقت الحياة من أجلك فأنا أهواك مغرم بك عاشقاً لسحر عينيك.

شربت الحب من كاسك وطعم الورد بانفاسك لأنك عذب باحساسك وانا مغرم بكى وولهان.

قد يُفيدك اكثر: عبارات انتي حبيبتي


وماذا اكتب عنك ياملكة النساء  التي صار عشقها دواء إحترت ماذا أسميك طفلتي حبيبتي بل أنت كل الأسماء فانا والله ليس بي مرض ولا داء ولكن علتي أنني أحببتك ياحسناء اه من تلك المسافات بعدت كما بعدت السماء أقسمت أن أعشقك أن أحبك حبيبتي حتى الفناء.

أنتي حبيبتي اعشقك عشق روحي من يعشق الروح لن يجد لها شبيه أبدا فالروح بصمة لا تتكرر لا يهمني جمال وجهك ومن يعشق الوجه فلهو أربعين شبيه وربما أجمل لذلك تعلقت بعشق روحك فليس لها بدي رغم بعد المكان وقساوة الزمان يا أحلى زهرة في بستان.

إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد. هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة, ومن هنا وجب على المصمم أن يضع نصوصا مؤقتة على التصميم ليظهر للعميلً

هناك تعليقان (2):