كلمات دلع لحبيبتي


كلمات دلع لحبيبتي

يُعتبر الدلع من الامور التي تعشقها الفتيات لأنك تُميزها بأحرف خلابة وكلمات تزرعُ في قلبها ودياناً من الحب والعشق الابدي، فأمامك اليوم كلمات دلع لحبيبتي ممزوجة بنفحات العشق التي يتهامس بها العشاق.


لحبيبتك إن كان لي وطن فوجهك موطني أو كان لي دار فحبك داري من ذا يحاسبني عليك وأنت لي.

مع صوت المطر من سماء مدينتي يطل صباح جميل كوجه حبيبتي.

اليك حبيبتي كل عام وانتي لقلبي قريبه وكل عام وانا بك مغرم وكل عام وانا بك اتجمل وكل عام وانتي كل النساء في عيني وكل عام وانا احبك.

بينى وبينها صحاري وبحار وأحبه وماضي حواجز وأسرار يوما ما حبيبتي سوف نمحو كل ما بيننا ونمتزج سويا لن يكون هناك غيرنا نحوي داخلنا الكون ونشيد حولنا الأسوار.

أتراك تعلم يا فؤادي ما الشموخ ذاك حرف في مقام حبيبتي فلقد رأيت لها كل القوافي تنوخ وبها عرفت فخر حكايتي.

حبيبتي في هذا الصباح افتقد لمسه يديك دافئه وصنعك كوب القهوه وترتيب السرير وطريقه فتح النافذه كل شي تضعين يدك عليه يصبح بنظري شي مختلف.

سأعقد جدائلك جديلة جديلة و مع كل عقدة و جديلة سأقول بأنك يا حبيبتي جميلة.

سأخبركم سر عن حبيبتي أنا لا أعرف اسمها و لا أعلم أي أرض تسكن و أجهل كيف و من أين ستأتي هي لم تخبرني حين قفزت من بين السطور وقالت احبك.

من أكبر أخطائي يا حبيبتي أخبرت كل البشر بأني أحبك متفاخرا بذلك ونسيت ان العين حق وكانت سبب فراقنا.

كلام دلع للحبيبة

كما ان العشاق يسعون لأن يتميزون امام عشيقاتهم ويبحثون عن تلك الكلمات التي تزيد من شوق وحب الحبيبة لهم، فما اجمل ان تمتلك كلمات دلع لحبيبتي التي خصصناها لكل من يزرع حبهُ في اعماق قلب حبيبته.


رسائل رومانسية لحبيبتي


اعلمي حبك كالبحر ليس له مدي اعلمي حبك مثل عدد الرمال لايحصي اعلمي حبك مثل السراب ليس له نظر اعلمي حبك مثل السما ليس له اخر اعلمي حبيبتي حبك نبض قلبي فهل هناك حياة من غير نبض فانتي ياسيدتي حياتي ومماتي.

عشيقتي انا حبيبك الذي رفض طول المسافة لكي يعيش بالقرب منك حبيبتي عندما عرفتك اول مره كانت هي بداية الحب وبداية الهيام.

حبيبتي كالنجمه كلما نظرت في عينيها أراها تضيء مثل النجوم فإني لم أحتاج للنظر للسماء بينما سمائي وكوني موجود أمامي.

شكرا للدنيا للصباح شكرا للصدف شكرا لكل شي القاني فحضنك شكرا للحظ وللرب اولا واخيرا انك حبيبتي ونويرتي ومنيرتي وصوتي ومنبري يا الله تجمعنا دوائر الدنيا وتخلينا نعيش بلا عذاب ويجمعنا عطر واحد وبيت واحد.

حبيبتي أجمل نساء الكون هي فرحة أيامي وهي كوني منها لها كلي كذا وشلون أصلا بلاها يا بشر وشلوني.

حبيبتي إن حدث شي ولم استطع البقاء فأعلمي أنني أحببتك أكثر من روحي.

اني وجدت الجنة في عيناها والراحة في يداها والسعادة في حضنها انها حبيبتي صاحبة الضحكة الساحره وصاحبة النظرات الخاطفه وملكة الأفكار الناجحه انها عشقي الابدي وأميرتي وانها تلك النبضة التي أعيش بسببها ثم اني متيم مغرم مفتون بها.

حبيبتي هل تذكرين كيف كنا أصدقاء ثم صرنا عاشقان يتنفسان الحب والعشق والهايم ويتقاسمان الحزن والالم والهم حبيبيتي احلامنا ليست مستحيله فلا نعلم ماذا تخبي لنا الأيام ربما كان خيرا لي ولك فنحن اخلصنا بحبنا وما تبقى فهو بحكم الالهه.


فالشابات يعشقن الشباب الذين يجعلون منهُن مُميزات، ويولون جلّ اهتمامهم بما تفيضُ قلوبهم من مشاعر أنيقة يُمكنها ان تسعد قلب الحبيبة، وقد رتبنا لك اليوم مايجعلُك انيقاً في التعبير عن طريق كلمات دلع لحبيبتي الغالية.


وحشتيني أيتها الملكه انت ليست كائنه لم يخلقها الله بل خلقك الله ليكمل حسن خلقه وما أجمل خلقته وقد اختار جمالك على العالمين ما أعظمه وما اعظم اختياره احبك ومن كثر حبي لك حبيت اختيارك احبك ربي.

يا حورية القلب غوصي لسويدائي وافتحي أصداف الحب بقلبي.

اسألي يا حبيبتي عني فالكل يعرفني أنا الوحيد الذي له جنة في الدنيا.

حبيبتي كل عام وانتي بخير هالكلمه هذي باتكلمها ثاني سنة مرت عليك بخير. وثاني سنة ولا تأقلمها.

جتني رسالة وفكيت الاشعار وانا جاهل وشهو محتواها فزيت وقعدت والنوم طار واثر النقش مزين يداها مدري وش اقول ووش صار لاكن حبيبتي مابي سواها.

حبيبتي تغار وأنا فيها احتار أقول لها أغطي عيوني عن الناس وتقولي انت اختفي من الأساس.

حبيبتك الجميع يستحق أن يشعر بالسعادة قل لوالدتك حبيتك أنها نور عينيك قل لزوجتك حبيبتك أنها الجزء الأكبر من قلبك قل للرائعين أنهم رائعين وقل لمن تحبه أنك تحبه الكلمة أجمل هدية لهم.

حبيبتي مالها شبيه الا السماء والسحابه والي نقيض غلا مقلد ومنسوخ وانا لا اقبل ان اكون بديل لخيار تراه هو الأفضل لا اقبل ان يكون لي شريك حتى وان كان في الخيال اما ان اكون انا المتفرد او لا اكون لا اقبل انصاف الحلول.

حبيبتي اسمك لحن المساء ونغمات النجوم وقطرات الندى صوتك يشتاق له العصافير في كل صباح.


عبارات دلع حبيبتي

وفي مُعظم الاوقات يتحدث العشاق امام العالم عن تلك المشاعر المُخبأة في الاعماق ولاسيما عبر رسائل واتس اب او بوستات تويتر وفيس بوك وغيرها، فلا تتردد في البوح ب كلمات دلع لحبيبتي لتتميز في الحديث عن حبيبة القلب.


كلمات رومانسية لحبيبتي


لو تمردت جميع حروف الحب لما سجنتها لما عاقبتها لانني املك الف طريقة لأقول لك كم انت حبيبتي.

غاليتي لربما كنتي سعادة وفرحة ترعرعت أوراقها داخل أغصان قلبي نسائم السعاده اتمناها لك اهديك باقات من الورود.

حبيبتي اذا نظرت لكي أحس بأني أنظر لملاك بعدها أتأمل في حسن حظي واحمد الله على هذه الصدف الجميلة حبيبتي وداعي لايزال سلام يتجدد كل حين.

الى حبيبتي وثورة عشقي من عيناك بدأت ثورة حروفي والكلمات وسطرت رواية عشق بلا أكاذيب أو خرافات وعلى دقات قلبي غفى حنيني وبت في حبك أنا لا أعرف هزيمة ولا أرفع الرايات فدعيني حبيبتي أريك عشقي بكل اللغات.

حبيبتي يلومني الكثير لأنك تتكرر في دعائي كثيرا فهم لا يعلمون ماذا تعني أنت بالنسبة لي فأنت من صنعت منه نورا أهتدي به وأنت من استرقت خطواته وأقتديت به وأنت من رسمته واقعا أطمح إليه وأنت الخيط الرفيع الذي تمسكت به فأنا عشت في الحياة هادئا ومعك أصبحت أعيشها هوسا.

حبيبتي كالقهوة اعلم انها مرة لكني اعشقها حد الجنون كتاباتي.

حبيبتي انتي حظي الجميل وصدفتي الحلوه وحاجه تخلق فيني ألف فرحه يبقيك ربي لعيدي هذا ولعمري الباقي.

حبيبتي اين انتي كنا نرسم حب سويا و نجني العشق نرجسيا نتهوى على أوترها بنفسجيا بين أحسيس انغمها حروفها أبجديا.

إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد. هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة, ومن هنا وجب على المصمم أن يضع نصوصا مؤقتة على التصميم ليظهر للعميلً