رسائل انا اسف حبيبي


 

رسائل انا أسف يا حبيبي

إختر ما يناسبك وكُن انت الحبيب المثالي الّذي لا يتَكبر ويعترف بخطأه فهذا تصرف سليم يزيد الحب حباً، يُمكن ايضاً لرسائل الاسف بين العشاق استمرارية علاقة الحُب فالاعتراف عن الذنب شيء لا يوجد في الكثير من البشر وستكون أنت الوفي بحبك، ايضاً هناك رسائل اسف رومانسية كلها رسائل حب واسف غاية في الجمال إخترها إن اعجبتك.


أنا اسف جدا هذي غلْطة كبرى بتاريخي ومن علامات الغباءْ هل ممكن أن يهْمِل الإنسان وجْها تلتقي فيه السماء مع السماءْ ياحبيبي.نسخ

حبيبي انا اسف على كثر ما اشتآق وكثر ما رسمت بغيتك احزن افكآري.نسخ

أسف وسامحني حبيبي الحق معك ارجوع عن الخطأ ليس نقص في شخصيتك بل يزيد من محبتك عند العقلاء.نسخ

حبيبي اعتذر مره وقول ارجوك سامحني وانا مثلك بعد اسف وهالزعله نضيعها.نسخ

انا اسف لان ماعندي حكي يخليك تعرف كميه الحب اللي بداخلي لك.نسخ

وإن كِنت آسف يا حبيبي صدّقني احس نفس الشعور.نسخ

إنتبه جيداً يا حبيبي لأسلوبك في الاسف فإن إنتزاع السهم أوجع من اختراقة.نسخ

أسف لأن المسافه تمنعني أكون جنبك وقت حزنك أسف لأني ما أقدر أمسّح دموعك وقت بكائك أسف حبيبي أحبَك.نسخ

حبيبي اسف بشدّه على هالحُب و على الإرباك لوّ إنّك كنت عايش بموفقي بتسوي سواتي.نسخ

انا اسف من كل قلبي لقلبي.نسخ

انا الغلطآن ضيعتك ومثلك ضاع صدقني خسرتك للاسف وادري بنفس الوقت محتاجك حبيبي هذي اعذاري انا اترجاك سامحني وانا اسف اذا تماديت و تعمدت احراجك.نسخ

“الاسم” أنا آسف لأني أوجعتك أكثر من اللازم.نسخ

أنا اسف بس أنانيتي ماتسمح لي أتحمل أحد يحبّك معايَ يِكفي أهلك وأصدقائك والله.نسخ

آسف يا حبيبي أنت تعلم أن دمي فداك ورهن كل جريح وأن قلبي لك وحدك منذ ميلادي.نسخ

رسائل اسف للحبيب

أسف أنني أحببتكّ وأنا أعلم كم أنا سيئاً بالحب رغم سوئي أحببتكّ وكنت لا أنوي حبكّ ولكنه تعمّدني.نسخ

أنا آسف لكل الطرقات التي لم نمشي فيها معاً ولكل الأشياء التي كان بالإمكان أن نقوم بها سوياً و لم نفعل.نسخ

اسف حبيبي غلاك بداخل عروقي اصل مايوصل بغلاتك انسان ياريت اضمك لصدري واقول اسف حبيبي سامحني واعتذر واغسل بدموعي كل الزعل والالم والاحزان واقول سامحتني حبيبي لو بعدك على زعلان.نسخ

للحين ما مريت ذاكرتك يا شين قلبك لانوا يقسى لاتقول اسف ماتذكرتك انا الي اسف ما قدرت انساك.نسخ

آسف يا حبيبي وإن تعطلت كلماتي وعجزت عن البوح بها فما أقسى الهجر والتنهيد.نسخ

انا آسف على كثر الكلام المُر انا ودي تكون أجمل من اوجاعي ولا ودي يمسك ضر.نسخ

اسف لأنني شخص غير ما أنا عليه أحياناً شخص قاسي بالكلام والملامح لكن ذروة حبّك لم تنتهي بعد.نسخ

انا اسف انني اعتقدت انك احببتني فأنت لم تحبني فعلاً وهاذا مؤسف جداً.نسخ

أنا مُعتم وعاجز وقليل حيّلة أسف لاني أحبّك.نسخ

آسف يا حبيبي فانا لا املك القدرة على الرد فأنت تسألني..وتسألني ولا احد غيرك يقلقني يرهقني لا احد.نسخ

إلى الروح الطاهرة التي ابتدأتني الحُب وركلتُها بحثاً عن حبٍ أختارهُ أنا يُهمني أن تعرف شيئين الأول أنني آسف والثاني لقد دفعتُ الثمن.نسخ

أُرسل لك كامل إعتذاري دموعي حرقة قلبي وحرارة روحي عن جميع الأيام التي لم أخبرك فيها أني أُحبك ولم أُدللك كما ينبغي أنا اسف.نسخ

آسف يا حبيبي إذا أنا اليوم ابتعدت عنك وحبك عنيد شديد آسف يا حبيبي.نسخ

الأسف هو الشيء الوحيد الذي استطيع ان اقدمه لك انا اسف يا اغلى ما امتلك على كل لحظه اوجعتك في حياتي.نسخ

أنا أسف والله انا بحبك  دى كلمة ماعرفتش معناها غير معاكي انتي.نسخ

حبيبي انا اسفة سامحني

اعتذر ل “الاسم” أشد الإعتذار عن كل خيب اصابت بسبب إختياراتي العشوائي وعن كل ألم لحق به انا اسف.نسخ

آسف يا حبيبي فأنت اليوم شريد و أنت تبحث في الحروف في الكلمات في الرسائل القديمة ،عن أمل جديد.نسخ

انا اسف بأمانة خلاص متضايقيش اعتبريني كويس يا حبيبي و انا هبقي كويس يا روحي وعد.نسخ

ومخاصمني ومش عايز تاني تكلمني واخد على خاطرك اوي مني يا حبيبي انا اسف.نسخ

انا اسف اذا بدر مني قصور ترى وصلك يا حبيبي هو كل شي.نسخ

اسف حبيبي سامحني اعتذر اعترف اني في حقك اليوم غلطان بس والله غصب عني ماتحملت فديت عيونك الحلوه اريد العذر منك يا مالك العمر والاحساس اراضيك ياعمري لو الرضى يزعل على كل الناس يشهد على الله من زعلتك وقلبي بحرقه والم ومتضايق اعاتب نفسي ليش زعلت اليوم حبيبي.نسخ

كابر قد ما تقدر انا ما انحني لك وانا رغم انكساري ما اشتكي لك ادري على كل اغلاطك بتجي تعتذر يـا حبيبي حتى أسف ما تغفر لك.نسخ

ع العموم اتوقع اني ما قصرت معك يلا يا بابا انا اسف زعلتك بس وقتي اثمن من اني أضيعه معك بعد اذنك حبيبي.نسخ

قد يُفيدك أكثر:


رسائل انا اسف يا حبيبي

رسائل اعتذار واسف للحبيب

كلمات اعتذار للحبيب

رسائل اعتذار للحبيب

شعر اعتذار للحبيب

كلام اعتذار للحبيب

رسائل اعتذار قوية

انا اسف لو كنت ضايقتك

رسائل انا اسف يا حبيبي


آسف يا حبيبي إذا كنت اليوم تهاتفني وتلح في الطلب وهاتفي يرن ولا يرد فما أصعب الوداع بدون تمهيد.نسخ

يا حبيبي ما شفت منك الا الخير اسف جدا على كل خطأ اخطأتهُ في حقك.نسخ

إذا كان الإعتذار ثقيلا على نفسك ف تذكر أيضا أن الإساءه ثقيله على نفوس الأخرين.نسخ

وعِند الاسف لا تعيدي الخطأ مرتُِين فحينها لن يحتاجونها فهم من سيتأسفون عليك.نسخ

إنتبه جيداً لأسلوبك في الاسف فإن إنتزاع السهم أوجع من اختراقة.نسخ

الأسف أن يصبحوا عابرين، بعدما كانوا وطن.نسخ

كان نفسي تبقي انتا اول واحد يسال عنى شعر بالأسف.نسخ

انا اسف يااغلى حبيب حبيته فهل الدنيا ومافيها ماقدرت اطصل فيك لانه خفت اتقول لي توه الناس على الاطصال سامحني ياحبي.نسخ

حبيبي انا اسف ع الا حصل وانا غلطان ومش عيب اني الواحد يعترف بالغلط وانا اقسم بالله بحبك ومش هزعلك تاني ولا هضيقك.نسخ

آسف يا حبيبي لقد غيروا خريطة الحب أما أنا فلم أجرؤ على تغييرها حتى لو قطعوني من الوريد إلى الوريد.نسخ

اسف غلطتي فيك كانت كبيره الله يجازي بليس لعب لعبه صغيره قلب عقلي وكأنه جاب غيره اسف أنا اخطيت وغلطتي غلطة مريره تراني انسان وبالاصح يأنبه ضميره.نسخ

اقول آسف على غيابي يا أغلى حب بكتابي يطول الوقت او يقصر تراك أغلى أحبابي.نسخ

انا اسف يا اغلى البشر يا عمري الدنيا ماتسوى تنام وخاطرك علي زعلان اضحي بعمري لعيونك اتنام واظل انا ودموعي سهران بس مااشوفك حبيبي لحظه على زعلان انت كل الغلا عندي لا انت اغلى من الالماس.نسخ

حبيب قلبي أسف نسيتك كنت مشغول وتعبان السبب بحفر اسمك بقلبي.نسخ

إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد. هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة, ومن هنا وجب على المصمم أن يضع نصوصا مؤقتة على التصميم ليظهر للعميلً